المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الوسامه ضرابة والسبب حريم وين الجميل اختي هههه الله يسعد ايامك يارب هذا الموضوع الوحيد الي ما يعور القلب من بين هالمشاكل لازم يكون جميل قصص حريم الحميا يبالها تسجل لنخرج منها كتاب
كُنْ جَمِيلاً مَعْ الكُل هُنْاَكَ لَحْظَةُ وَدَاعَ لَيِسْ لَهَا وَقْتٌ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيزابيلا هذا الموضوع الوحيد الي ما يعور القلب من بين هالمشاكل لازم يكون جميل قصص حريم الحميا يبالها تسجل لنخرج منها كتاب هو فقط اقل حدة عن البقية ههه
سلطنة عمان أمانه يجب ان نعي هذا الشئ ونضعه نصب أعيننا
قوانين المنتدى