المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الوسامه صدقتي اختي نتمنى الالتزام قليلا نتمنى ذلك بارك الله فيك
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى