المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الوسامه حقيقة ما اقدر اجاوب اليوم جاوب جاوب على الاقل مثلهم هههههه
رحمك الله يا قائد عمان أنت دائما في قلوبنا
قوانين المنتدى