المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الوسامه وحدي انسحب انت واجب والكل له نقط على حسب السرعة في الاجابه. تحياتي لك
رحمك الله يا قائد عمان أنت دائما في قلوبنا
قوانين المنتدى