اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساره 1 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اهلا وسهلا بك اخي الغالي ملك الوسامه
طبعا انت غني عن التعريف ومن الاداريين المخضرمين بالسبله العمانيه
اتمنى لك استضافه ممتعه اخي الغالي
تحياتي لك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي ابو سارة
بارك الله فيك واسعدك تسلم الغالي