اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "الرديــVipــني" مشاهدة المشاركة
كم غاز يخلصن عندك في الشهر..؟ غاز الطبخ اقصد
الغاز في العادة كل شهر ما بين واحد إلى إثنين