المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "الرديــVipــني" كم غاز يخلصن عندك في الشهر..؟ غاز الطبخ اقصد الغاز في العادة كل شهر ما بين واحد إلى إثنين
قوانين المنتدى