اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفنان4343 مشاهدة المشاركة
والله ما عندي وجبات غريبة
بس لما أتغلق وما أحصل شي مطبوخ
ألجأ إلى
جبن مثلثات في صحن
وعسل في صحن ثاني
وخبز لبناني .. أمر على الجبن وأسلم على العسل .. وعافيةعليكم
حبيت الطريقة بعتمدها