المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمة الإحساس اذا تحبوا بحط سوالين مع بعض طيب حطوا ما مشكله
رحمك الله يا قائد عمان أنت دائما في قلوبنا
قوانين المنتدى