المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمة الإحساس حبيت الطريقة بعتمدها المفروض تدفعي فلوس عشان هالوجبة .. هذي وجبة الطواريء وتصلح في كل وقت مع كوب حليب
قوانين المنتدى