اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمة الإحساس مشاهدة المشاركة
حبيت الطريقة بعتمدها
المفروض تدفعي فلوس عشان هالوجبة .. هذي وجبة الطواريء وتصلح في كل وقت مع كوب حليب