اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفنان4343 مشاهدة المشاركة
المفروض تدفعي فلوس عشان هالوجبة .. هذي وجبة الطواريء وتصلح في كل وقت مع كوب حليب
بس تم بدفع

بس انا م احب الحليب م شي بديل آخر