المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفنان4343 المفروض تدفعي فلوس عشان هالوجبة .. هذي وجبة الطواريء وتصلح في كل وقت مع كوب حليب بس تم بدفع بس انا م احب الحليب م شي بديل آخر
*إنا لله وإنا إليه راجعون* اللهم اني أسألك حسن الخاتمة
قوانين المنتدى