المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقطة . شكلها بيئه تعيسه استناد على العمر والقرار .. للى بسنها نفسيا يفكرون في امور زي الدراسه الجمال الاهتمام الخ الخ .. شو خلى هالبنت تفكر في الزواج .. والادهى من كذا شو خلاها تبي تعق بروحها من طابق ثالث؟ .. . البيئه لها علاقه الفكر .. والتعيسين للى حولها .. عموما حركة ذكيه و جريئه منها .! بالفعل هي حركة للفت الإنتباه برأي
سلطنة عمان أمانه يجب ان نعي هذا الشئ ونضعه نصب أعيننا
قوانين المنتدى