اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس الداخليه مشاهدة المشاركة
هههه هذا اكثر تعذيب

خاطري اجربها والله اذا صارت فرصه ورحنا الجنوب ان شاء الله بعد كورونا