المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس الداخليه هههه هذا اكثر تعذيب خاطري اجربها والله اذا صارت فرصه ورحنا الجنوب ان شاء الله بعد كورونا
*إنا لله وإنا إليه راجعون* اللهم اني أسألك حسن الخاتمة
قوانين المنتدى