المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rrrose الشوربة...... لا روز الشوربه ينضافلها الحليب والسكر مش التمر او الدبس يعطيك العافيه وانصحك تجربيها
. . .. "ويبقى الابتعاد عن صغار العقول ترفُّعًا وليس تكبُّرًا." قناعة شمس
قوانين المنتدى