المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم انا لله وانا اليه راجعون
رحمك الله يا قائد عمان أنت دائما في قلوبنا
قوانين المنتدى