المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الوسامه الحمدلله العدد أقل الحمد لله. لكن عدد المواطنين اليوم أكثر من الوافدين نتمنى الإلتزام بخليك في البيت تحياتي لكم
رحمك الله يا قائد عمان أنت دائما في قلوبنا
قوانين المنتدى