اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الوسامه مشاهدة المشاركة
الوضع يخوف
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمة الإحساس مشاهدة المشاركة
ههههههه شو هذا كيف يروحون هنه وعادي احسه يخوف

شكرا لك ع الطرح
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديق المجنون مشاهدة المشاركة
المفروض المنطقه المجاوره تكون محاطه بسياج لان الوضع خطير
توني مادحه ملك ونفكرك شجاع طلعت خواف
هههه صحيح المكان يخوف والواحد روحه غاليه عليه
بس شكله المكان محد يروح له غير الشباب
عقلهم ف صيمهم هههه

تشكرو ع المرور