اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه مشاهدة المشاركة
العاموري نترك لك النقط على هذا الاسم ولا على ابو رثام ؟؟


مرحباً عزيزتي

طبعا على هذا المعرف

مع التقدير....