المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه العاموري نترك لك النقط على هذا الاسم ولا على ابو رثام ؟؟ مرحباً عزيزتي طبعا على هذا المعرف مع التقدير....
الـدين الـمـعـاملــة
قوانين المنتدى