المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف السراب السلام عليكم كل عام وانتم بخير وعيدكم مبارك وانت بخير شكرا لك
*إنا لله وإنا إليه راجعون* اللهم اني أسألك حسن الخاتمة
قوانين المنتدى