المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف السراب انحسار لا انتشار يارب لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
رحمك الله يا قائد عمان أنت دائما في قلوبنا
قوانين المنتدى