المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمة الإحساس مبارك للجميع وشكرا لادارة القسم ع الجهود العفو اختي اتمنى لك كل التوفيق اتمنى تواجدك دائما معنا
سلطنة عمان أمانه يجب ان نعي هذا الشئ ونضعه نصب أعيننا
قوانين المنتدى