المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرتاح ويتصنع قلبي الراحة كل عام وانتم بخير وتقبل الله طاعتكم للصائم فرحتان فرحة عند فطره وفرحة عند لقاء ربه والقادم افضل باذن الله وأنت بخير اخوي الحمد الله في الأول والاخر بارك الله فيك
سلطنة عمان أمانه يجب ان نعي هذا الشئ ونضعه نصب أعيننا
قوانين المنتدى