اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرتاح ويتصنع قلبي الراحة مشاهدة المشاركة
كل عام وانتم بخير
وتقبل الله طاعتكم
للصائم فرحتان
فرحة عند فطره
وفرحة عند لقاء ربه
والقادم افضل باذن الله
وأنت بخير اخوي
الحمد الله في الأول والاخر
بارك الله فيك