اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس الداخليه مشاهدة المشاركة
ما حد مستاهل اقتل نفسي عشانه
الحيآه فيها حلول ونقاش ما على طول انتحار
سبحان الله مدري كيف يفكرون
شكرا لك على مرورك اختي