المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الوسامه مبارك لك اختي ان شاء الله تكون شاهدة لك لا عليك الف شكر الله يبارك فيك .. اللهم اميين ..
يذبحني رجل من وطني يساوي ملك سليمان .. ابي
قوانين المنتدى