اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهل الباطن مشاهدة المشاركة
نعم الحمد لله في السراء والضراء
والحمد لله على كل حال
نحن في نعم لا تعد ولا تحصى
بفضل من الله وحده لا شريك له
جزاك الله خيرا اخي
وشكرا للمرور الطيب