المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــزعــيــــــــم اهلين اختي للأسف امس والله مخلص موضوعها وتم التنازل عنها العذر منك بارك الله فيك الله يرزقهم خيرها ويكفيهم شرها وبارك الله فيك
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى