عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : أقرب ما يكون العبد من ربه وهو ساجد ، فأكثروا الدعاء
يعطيك العافيه خيو ع الموضوع
عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : أقرب ما يكون العبد من ربه وهو ساجد ، فأكثروا الدعاء
يعطيك العافيه خيو ع الموضوع
نفتقدكــ .. نشتاق إليكــ .. لاسبيل لنا سوى الدعاء
"" أخــي "" .. نسأل الله أن يجمعنا بكـ في الجنان