-
عضو متواصل
لا اخي ما ممكن ترفع شيك لم يحن موعد سداده وإلا المحكمة سترفض القضية
كلما حان موعد شيك قدم بلاغ او تنتظر شيكين او ثلاثة ثم تقدم
اهم شيء يكون حان موعد صرف الشيك
كذلك إذا شيكات باسمه شخصي ترفع عليه قضية باسمه الشخصي
وإذا كان عن طريق الشركة اعطاك الشيك فتقدم شكوى على الشركة وليس شخصه
وكذلك لو عطاك هو شيك باسم شركتك مثلا
فتقدم القضية باسم الشركة انك مالكها
وحفظك الله
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى