معلومات قيمه جدا ولكن وينه الماء البارد في هذا الجو الحار ههههه،،
شكراً جزيلا لك
نائب المديــر العـام للشؤون الإدارية
معلومات قيمه جدا ولكن وينه الماء البارد في هذا الجو الحار ههههه،،
شكراً جزيلا لك
وقل للشامتين صبراً *** فإن نوائب الدنيا تدور !