أشياؤكِ اللائي تركتِ كبرنَ بي
وأسرنَ قلبي واحتكرَنَ هوائي
هل ما زرَعتُ بحقلِ قلبكِ لم يَزَل
أم بعتِ لمَّا بعتني.. أشيائي؟
أشياؤكِ اللائي تركتِ كبرنَ بي
وأسرنَ قلبي واحتكرَنَ هوائي
هل ما زرَعتُ بحقلِ قلبكِ لم يَزَل
أم بعتِ لمَّا بعتني.. أشيائي؟
في مرحلة من عمرك ستعرف أن الإحترام أهم من الحب ، وأن التفاهم أهم من التناسب ،
وأن الثقة أهم من الغيرة ، وأن الصبر أعظم دليل على التضحية ، وأن الإبتعاد عن المشاكل بالصمت والتغاضي
لا يعني الضعف بل يعني أنك أكثر قدرة على الإستمتاع بحياتك.