اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمة الإحساس مشاهدة المشاركة
ي ربي
م يسوا عليه نسى

اتوقع تادب عاد م بيعيدها ابد
عاد ايعذر خير شر ما يبغي شى من الحريم ههه