المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمة الإحساس لا حول ولا قوة الا بالله هذا الي م يسمع الكلام الحذر واجب منهم مع الإلتزام بالاجراءات الاحترازية والتباعد الجيد.
سلطنة عمان أمانه يجب ان نعي هذا الشئ ونضعه نصب أعيننا
قوانين المنتدى