اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس الداخليه مشاهدة المشاركة
لا أعلم حقيقه ليش إلى الآن ما في اي إلتزام من البعض شخصياً الان في الحجر للمره الثانيه ومستعده ادخل الحجر المره الثالثه والرابعه الأهم إني ما انقل اي عدوى لأي شخص لأن لي قدره على تحمل العزله لأيام ولا أملك القوه لوقف تأنيب الضمير
الله يبعد عنك كل شر يارب معافايه يارب وعساها الاخيرة يارب وتطلعي بخير يارب
بلفعل شي من الناس ما يقدروا يصبروا كم يوم الي ما تطلع نتيجه الفحص وماحد ما يخالطوة وف الاخيرة يطلع معه المرض