المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الوسامه شلة جميلة كل الشكر والتقدير على جهودك اسعدني المرور الكريم دمتم في حفظ الرحمن
- اللهم اغفر لى و لوالدى, و لأصحاب الحقوق على, و لمن لهم فضل على , و للمؤمنين و للمؤمنات والمسلمين و المسلمات عدد خلقك و رضا نفسك و زنة عرشك و مداد كلماتك.
قوانين المنتدى