اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس الداخليه مشاهدة المشاركة
كل شيء يصير معهم حلو
حتى النهايات
الله يسعدك اختي ويسعد الجيمع
اشكرك لمرورك الانيق