المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس الداخليه طريقه سهله الأهم ترطيب المنطقه المحيطه بشفايف والشفايف بإستمرار الاحظ هذي المشكله تزيد في الشتاء ولما نصاب بنوبات الانفلونزا بالفعل عشان كذا لازم نحافظ ع هالمنطقه
*إنا لله وإنا إليه راجعون* اللهم اني أسألك حسن الخاتمة
قوانين المنتدى