المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الوسامه صباح الخير لا تتشرطي شمس الداخليه ههه أقبل ونص معكرونة بالباشميل ههههه لا لازم أتشرط لاني شسمه ما احب أكل السكريات وكذلك فيها نسبة دهووووون كبيرة بتخرب الرشاقة معكرونة بالبشاميل أقبل بس راح أشيل طبقة البشاميل هريس
. . .. "ويبقى الابتعاد عن صغار العقول ترفُّعًا وليس تكبُّرًا." قناعة شمس
قوانين المنتدى