@ملاك السلطنة
تسلم يدك ياحلوة
شكلها مشهي واايد
،،،
بخذ وصفه ^^ بعد اذنك
@ملاك السلطنة
تسلم يدك ياحلوة
شكلها مشهي واايد
،،،
بخذ وصفه ^^ بعد اذنك
شكرا
للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة