اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافيه القدمين مشاهدة المشاركة
التهاب الحلق والزكام شي شبه دائم بالنسبه لي ..
يعني اعتدنا عليه ..
تشكر نسيم ع الطرح
يسلموا على المرور ^^