"اسقوا والديكم نھرًا من الدعاء ،
حبًا و شكرًا و برًا
"رَبِّي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا "♥
"اسقوا والديكم نھرًا من الدعاء ،
حبًا و شكرًا و برًا
"رَبِّي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا "♥
أمُي وأبوي > لقبُورهم يارب رحمه ونُور
/
[..كُلنا لله راجعون،اللهم ارحمني يوم ﻻ يُسمـع لقلـبي نبـض..]