قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 70

الموضوع: من ابداعات اعضاء الـــــــــــــــــــرواق

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #11
    كاتبة خواطر في السبلة العُمانية الصورة الرمزية اسطورة لن تتكرر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    بين نبض حكاية ودمعة فرح
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    18,977
    Mentioned
    49 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)

    كتابات الرائعة ( تِغَ ـيَر مَوْقِع ـكْ )

    حنا مآ صحيـنآ^

    بدآيـــةً:



    لَستُ ممن يكتُب بلا أحآسيس,،،
    و لست ممن يتبآهى بما يكتُب..
    فقط // أتفجر إحساسًا لأكتب..


    -
    .

    طاف جو الليل أحلام و أماني
    و إنتظرنا لين شاب الهم فينا

    مَرت شهور الغياب بلا معاني
    في غيابك كم دعينا و كم دعينا

    ماينام الحلم في عين العُماني
    شوفنا للحين و إحنا ما صحينا

    أظلمت كل الشوارع و المباني
    إمتلينا شوق و لشوفك ضمينا

    من يشوف عيوننا معنا يعاني
    ماحكينا،، طالت الغيبه علينا

    السفن ترسي على شط المواني
    وين ترسي؟ مالقت يابوي مينا،

    مَ امطرت في غيبتك، إلا ثواني
    يوم صوتك بلل الدنيا حيينا

    هاك روحي، هاك قلبي و المحاني
    حبــــــكم يا سيدي (مزروع فينا)

    أزهم البسمه !و تبعد عن مكاني
    رآحت البسمه و لا عادت تبينا

    سيدي وينك؟! ترى شعبك يعاني
    دون شوفك مابقى للسعـد مينا!



    مما خطته مشـآعـري:!
    تِغَ ـيَر مَوقِع ـكْ

    كَسرُ مشآعري , لآيجبر سوى بالكتابه..
    وكسر الأبيآت تجبره إنتقآدآتكم^
    دُمتم بـ سعآده سآدتي،

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    كلآم العين ،

    مدخـل:
    تُتعبنآ الذكريآت بشده ولكن الاصعب أن يُنظر لـ وجهك لـ رؤية أحد الرآحلين فيگ .




    - . .


    على مآ قيل :
    ترى الذكرى تهد الحيل !


    و تآلي الليل ؟
    مآ لا يُكتب و (يُقرأ بوسط العين)


    كثير أشيااءء تذبحني! ،
    عيون الام !
    و الغربه!
    عيون النآس!
    و الصحبه !


    ألا يآ قلبي المسكين !


    ريآح الشوق؟
    تعصف بي .. نهآر و ليل،


    يطول الوقت!
    مآيقصر
    أحس إني معه أكبر !
    على الصآمت !


    مطر أو سيل !!
    تسيل دموعهآ جدًا و (صبر طويييل)


    و انتي وين !
    أنا بالقرب ، لكني :
    . (بلآ تأويل)


    توآسيهآ؟
    عيوني تجلب الحسره!
    تذكرهآ (ضنآها وين !


    بكآهآ زآد ؟
    اووه جدًا .. أحس دموعهآ ملت من المنديل ؟!
    ضنآهآ،.. كيف مآتبكي!
    يحق إلهآ بعد تشكي ،


    رهيف احساسها ؟
    وايد
    خطأ طبي
    تمثل في طرف ابره
    اذا تدرين !
    أحس الدمع خآنقني
    لذا تكفييين !


    بلآ تنبيش ف المآضي ،
    لو إنه حآضر و بآقي
    ترا الماضي،
    ي ظلمه ليل .. او قنديل !


    عيون الأم مآتسكت
    ضنآهآ وين!! .
    ثلآث سنين
    و الدمعه!
    من الخدين لـ المنديل ،


    ومآتت
    بس هي فيني إلين ألحين


    ثلآث سنين!
    وانا اكرر
    كثير أشياءء
    (لا تُكتب فقط تقرأ بدمع العين)


    مخرج:
    جميعنآ مُغآدرون ، و لكن من الصعب جدًا أن يتقدمگ فالرحيل أعز اصدقآئك
    دعوآتكم لـ موتآنآ بالرحمة و المغفرةة

    من كتآبآتي القديمه جدًا

    5/October/2015

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::;

    رفآق الحلم

    • •



    طفينآ النور
    و نآم الخآطـر المكسور
    صحت أحلآمنآ نمنا،
    و نامت حور ،




    ألا يا طفلتي الحُلوه
    لما المدمع ؟
    لماذا فوق خديكِ أرى ملمع !
    لماذا الدمعُ ياطفله !
    لكِ أسمَع .




    تُنآديني : لقد رحلوا
    و باتوا ضمنَ أحلآمي
    و قـد سَكنوا


    تعبتُ أنا ،
    كثيرٌ من محبينآ تنآسونآ
    كثير اللي لقيناهم و خلونا
    كثير أحلام لا تُكتب بدفترنآ
    كثير أشياء مرتنا و خلتنا

    و انتوا اللي معي تقرون !

    تحيدوني ؟
    طبيعي لو نسيتوني


    تجاهلتوا
    عن أوراقي
    عن أقلامي
    بعد غبتوا ،


    جفيتوا بنت حبتكم ،
    بوسط القلب حطتكم
    نسيتوها ؟!
    رفاقي اعذروا حبري
    بدا ينزف
    و قُرائي لكم عُذري
    أنا أعزُف
    على لحنٍ بلا تأويل
    و طال غيابهم عني
    و صبـر طويل !
    تعبتُ أنا ،
    و طال الحلمُ ما غابوا و ما رحلوا
    و نمتُ أنا
    لـ يبقوا دائمًا قُربي
    لهم نبضي
    رفاقَ العُمر :
    إن غبتم و وليتم
    يُعيد الحلمُ ذكراكم و ما زلتم

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    أنتِ قديمي فالهوى و جديدي (فصيح)
    - . . .


    أوتسأليني عن شعوري نحوكِ؟
    أولستِ أدرى بمآ يكنُ شعوري !



    أوتحسبيني قد جفوتُ ودادكِ!
    أولستِ نبضي! بل وريدَ وريدي !


    أوياعُمانَ لإِن رددتُ أُحبُكِ
    ستصدقين مشاعري و قصيدي ؟


    مهمآ فعلتُ ،فلن أرُدَ جميلكِ
    أنتِ قديمي فالهوى و جديدي


    أنتِ المحبةُ و المشآعرُ كُلهآ
    أنتِ الودادُ و موضعُ التمجيدي


    أدعو إلهي أن يدوم سلامُكِ
    و يدوم أمنُكِ و الأمانُ ، وتيدي

    تغ ـير موقع ـك


    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::


    أنا كسر بقصيدة خاليه من الكسر









    - -


    انا التايه ! انا المخطي أنا الغدار
    انا اللي مر بأحبابه و ملاهم ضر


    أنا اللي مرت أيامه بلا استغفار !
    أنا اللي نصف اخطائه ملت هالبحر


    أنا المنفي .. أنا المجرور بالافكار
    أنا كسر بقصيدة خاليه من الكسر


    انا عمري بقى دفتر من الأشعآر
    أنا صفحة قصيده سال فيها الحبر


    انا الاشعار خانتــني مع الأسرار
    زجاجة عطر وانكسرت وفاح العطر


    كثير اشخآص مروني بلا استنكار
    كثير أحباب في قلبي بقوا لي سر


    حبايبنآ .. قطعتونآ من الأخبآر
    سوالفكم على قلبي ورود و زهر


    ي غيَّابي انا مملي من الاعذار
    ي ليت ان المواصل بالحبال يجَر


    ولاندري كم الباقي من الاعمار!
    ولاندري يمر العمر والا نمر!



    مخ ــرج :

    جميعُنآ عن الأرض رآحلون
    وليس بيننآ من لم يخطئ
    فـ اسبق عمرك بالاعتذار
    لكي يمر عذرك قبل أن تمر

    #تِغَ ـيَر مَوْقِع ـكْ

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::

    طيور و ريش

    مدخــل :

    لا احد منا يخلو من ألم الفقد
    ولكن هل يجب علينا
    ان نعطي الحُزن مساححه كبيره من حياتنا !
    ام يججب علينآ ان نتجاهل و نبتسم ؟







    كثير أحزآن يآعمري تنبش بش
    وترمي فرحج الماضي وتغدر فيـش

    أبكتبلج عن أحزآني و أشرح لش
    ولكن وش يفيد الشرح و التنبيش !




    ولآتبكين ..



    لأن الدمع لو ينزل، يغيّر وش..!
    دموع عيونج الحلوه، تردّه يعيش؟

    يغيّر حزننا فينآ، نعيـش الغـش...!
    نعيش الدمع في بسمه، ونضحك ليش؟

    لأن الضحك لو عمّر ...! ، يعمّر عش

    ويعطي عمرج الباقي ( طيور و ريش )

    عسى حزنج ربع إبره فـ ( كومة قش)
    يضيع وتزهر أفرآحج ونفرح فيش....

    ويموت الحزن في دربج و يبقى لش !
    من الافراح في عمرج جنود و جيش
    التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة لن تتكرر ; 30-06-2020 الساعة 01:56 PM

    تعامل مع هذه الحياه
    وكأنك ممسك بوردة ذات لون ومنظر ورائحة جميلة
    تستنشق شذاها وتحذر شوكها وأنت ممسك بها



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م