بقايا حلمذات مساء..ضاحك..
قالت له..إني احبك جدا..احبك كصغيري بل انت صغير
أحبك رفيقا. وانت رفيقي...
أحبك ايها الشامخ..
أحبك منذ أول للقاء لي معك!!!!
كنت صغيره ارفل في ثياب ..أبي
وهو من عرفني حبك
لا انسى ملمسك الحريري..
وقامتك الممشوقه...وصوتك الشجي
رغم تقاادم العهد..إلى ان حبك يزداد يوما بعد.يوما
كصغيرا ينمو امام ناضري





