المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاء العبري الاثنين حلوين بس افضل جنيد بين المالح والقاشع ههههه ما عندنا نفس الاسم للأكلات يمكن ، لأن ما أعرفهن المالح هو نفسه العوال ؟ و القاشع هو نفسه السحناه ؟
❞ _هذا الوقت سيمضي_ وَقُورٌ، وَرَيْعَانُ الصِّبَا يَسْتَفِزّها،. فتأرنُ ، أحياناً ، كما يأرنُ المهرُ أحـــاول ومِنك ياربيّ توفيقٌ وتيسيرُ ❤♫
قوانين المنتدى