اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاء العبري مشاهدة المشاركة
الاثنين حلوين

بس افضل جنيد


بين المالح والقاشع

ههههه
ما عندنا نفس الاسم للأكلات يمكن ، لأن ما أعرفهن

المالح هو نفسه العوال ؟ و القاشع هو نفسه السحناه ؟