المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوراق ناعمة شكرا لجهودك الطيبه نقاء أشكر لك مرورك الطيب أوراق دمت بخير
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى