المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمة الإحساس شي جميل لازم اجرب شكرا لك غيمة أنصحك فيه ، لو ناسب بشرتك استمري عليه شكرا لمرورك
❞ _هذا الوقت سيمضي_ وَقُورٌ، وَرَيْعَانُ الصِّبَا يَسْتَفِزّها،. فتأرنُ ، أحياناً ، كما يأرنُ المهرُ أحـــاول ومِنك ياربيّ توفيقٌ وتيسيرُ ❤♫
قوانين المنتدى