اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وداد روحي مشاهدة المشاركة
غفر الله له ماتقدم من ذنبه وماتاخر
عظم الله لكم الأجر في فقيدكم
هذه سنة الحياة
عاشر من تعاشر فلابد من فراقِ
حروف موجوعة
امين يارب العالمين وغفر الله لمواتكم وموتى المسلمين
نعم هذه السنة ويبقى مذاق الصبر والغياب مرا علقما
واعلم انك تدركين مرارة الفقد
نسال الله اللطف فينا
كل الشكر والتقدير لك