المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جميلة الملامح بالكتب.... نفس السؤال^^ ما مخلصني اكتب سؤال التجارب المبكرة في الحياة و المواقف الجديرة + البيئة و المجتمع المحيط + قوة الشخص من الداخل + الكتب عندك حساب نتفلكس | تفكر تشترك ؟
❞ _هذا الوقت سيمضي_ وَقُورٌ، وَرَيْعَانُ الصِّبَا يَسْتَفِزّها،. فتأرنُ ، أحياناً ، كما يأرنُ المهرُ أحـــاول ومِنك ياربيّ توفيقٌ وتيسيرُ ❤♫
قوانين المنتدى