المفترض وزارة التراث معنيه بالنظر اكثر في موضوع الترميم واستغلال مثل هالاماكن وتكون هناك مبالغ رمزيه للوافدين والمواطنين للدخول لزيارة مثل هالمواقع
ولكن للأسف وزارة التراث في سبات عميق ما اعرف متى رايح تهتم بمثل هالمواقع التي اصبحت شبه مهمشه .

موضوع جميل شمس الداخليه