المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الوسامه بارك الله فيك المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنايا الغيث ~ شُكرًا للطرح وإضافته أخي الكريم بارك الله فيك ملك الوسامه و حنايا الغيث ، شكرا لمروركم وبارك الله فيكم وانار دربكم الى الجنه ، آمين .
من الغباء أن احسد الآخرين على ما يملكون فسعادتي لا تقترن بتعاستهم , ولا أعلم ما ينقصهم
قوانين المنتدى