أدعو الله أن يتولى كل شخص جرح غيره تعمدًا يتولاه ويعيشه بنفس الشعور لا زياده ولا نقصان
أمُي وأبوي > لقبُورهم يارب رحمه ونُور / [..كُلنا لله راجعون،اللهم ارحمني يوم ﻻ يُسمـع لقلـبي نبـض..]
قوانين المنتدى