عيد بأي حال عدت يا عيد بما مضى أم بأمر فيك تجديد؟
كل عام والجميع بخير ..
اقدم تهنئتي من هذا المنبر الراقي .. السبلة العمانيه
وبأسمي وبأسم جميع الاعضاء ارجوا دراسة موضوع العيديه للأعضاء المتضررين من جائحة كورونا
هذا والله ولي الصلاح والتوفيق ..